روابط الحكومة العراقية

كليات الزراعية

موقع الكلية الجغرافي

اخبار الكلية

مشاركة فاعلة لكلية الزراعة بيوم الجامعة الذكرى الثالثة والعشرين وتكريم عميدها بكتاب شكر وتقدير...

   
96 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   20/05/2022 9:42 مساءا

شاركت كلية الزراعة بجامعة ديالى بنتاجات معرض كليات الجامعة الذي أقيم بمناسبة الذكرى الثالثة والعشرين لتأسيسها , والذي تم فيه عرض لمشروع تربية نحل العسل , وكذلك نتاجات البحوث العلمية لطلبة الدراسات العليا من مختلف المحاصيل والزهور ونباتات الزينة , كما شاركت بمعرض للكتاب واللوحات الفنية , وحصول عميد الكلية الأستاذ المساعد الدكتور حسن هادي مصطفى على كتاب شكر وتقدير خلال تكريم أعضاء مجلس الجامعة من قبل رئيسها , كما حصل على التكريم مجموعة من المتقاعدين من كليتنا كل من الأستاذ الدكتور حميد صالح حماد والسيد رعد سعد عباس والسيد عبدالله حمود نجم , وتكريم الأستاذ الدكتور محمد علي عبود الأكثر نشرا للبحوث ضمن مستوعب سكوبس على مستوى الجامعة .

حيث جاء هذا التكريم بحضور عدد كبير من أعضاء مجلس النواب ومجموعة من مديري دوائر المحافظة وشخصيات أكاديمية وإعلامية بارزه .

 واهم ماجاء في كلمة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبد المنعم عباس كريم في الاحتفالية , قال في هذا المقام اوكد ان الإستراتيجية التي تبناها مجلس جامعة ديالى .. ذلك الصرح العلمي الشامخ في سماء محافظتنا العزيزة هدفت الى توفير بيئة حاضنة للإبداع والابتكار , وهوالامر الذي جعل منها بوصلة نجاح نحو مسارات الارتقاء والتقدم في اركان العملية التعليمية وخدمة المجتمع .

وعلاوة على كل ماتقدم فقد حققت الجامعة في أعوامها الأخيرة العديد من الانجازات على المستوى الدولي مما اهلها لدخول اغلب التصانيف العالمية وتكاد لاتخلو اغلب المجلات العالمية ودور النشر من اسم الجامعة بفضل تدريسييها وباحثيها في مختلف مجالات العلوم والتخصصات المختلفة .




3:45