روابط الحكومة العراقية

كليات الزراعية

موقع الكلية الجغرافي

اخبار الكلية

حضور عميد كلية الزراعة الاحتفال المركزي الذي اقامته رئاسة جامعة ديالى بالذكرى الثانية والعشرين لتاسيسها...

   
403 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   15/04/2021 10:06 مساءا

حضر عميد كلية الزراعة بجامعة ديالى الاستاذ المساعد الدكتور حسن هادي مصطفى الاحتفال المركزي الذي اقامته جامعة ديالى بالذكرى الثانية والعشرين لتاسيسها 1999 وتكريم نخبة من ابنائها المتميزين.

وقال السيد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور عبد المنعم عباس كريم في كلمة له خلال الاحتفال الذي اقيم في رحاب قاعة السلام ، ونحن اذا نحتفي في الذكرى الثانية والعشرين لتاسيس هذا الصرح العلمي في بلد الحضارة والعلم والزاما علينا ان نذكر خيمتنا الكبرى وزارة التعليم العالي والبحث العلمي التي سعت ودعمت من اجل ان يكون لجامعتنا مكانة بين الجامعات العالمية.

وتضمن الاحتفال الذي حضره عدد كبير من مختلف موسسات محافظة ديالى تكريم المنتسبين الذين احيلوا على التقاعد والحاصلين على لقب الاستاذية فضلاً عن الموظفين المتميزين في الجامعة وتشكيلاتها.

ومثل كلية الزراعة من الحاصلين على لقب الاستاذية كل من الاستاذ الدكتور محمد علي عبود والاستاذ الدكتور عمار طالب ذياب والاستاذ الدكتور محمد احمد شويل والاستاذ المتميز الاستاذ الدكتور عماد خلف عزيز والمنتسبين المتقاعدين الدكتور حميد صالح والدكتور احمد فهد رشيد والدكتور ضياء عبد محمد والموظف المتميز السيد فيصل كامل كاطع.

وتمنى السيد العميد التوفيق والنجاح لجميع الساده المكرمين.




3:45