روابط الحكومة العراقية

كليات الزراعية

موقع الكلية الجغرافي

اخبار الكلية

تماشياً مع المستجدات التقنية .. جامعة ديالى تصدر العدد الاول من جريدة الإبداع الرقمي الالكترونية.

   
112 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   26/10/2020 9:40 مساءا

صدر عن قسم الاعلام والعلاقات العامة في رئاسة جامعة ديالى العدد الاول من جريدة (الإبداع الرقمي) الاكترونية .

وقال رئيس مجلس ادارة الجريدة الأستاذ الدكتور عبد المنعم عباس كريم : نتيجة النمو المتزايد للثورة التكنولوجية وما شهده العالم خلال العقدين الماضيين بكل التداعيات التقنية التي ادت الى خلق منافسات وتحديات كبيرة خاصة في مجال الاعلام ، جاء قرار اصدار جريدة الإبداع الرقمي الالكترونية دون الامتداد الورقي مجاراةً للغة العصر ووضع الجامعة ضمن البيئة الافتراضية اللامتناهية من المعلومات في فضاء الإنترنت.

مضيفاً : ان اصدار هذا الوعاء المعلوماتي سيمكن القارئ أن يختار ما يريد قراءته عن جامعة ديالى مرئياً على شاشة الحاسوب او الهاتف النقال في حال لم يستطع الحصول عليه من اصداراتها الورقية مشيراً بذلك الى جريدة الوان جامعية ومجلة الآفاق الجديدة .

من جانبه اوضح رئيس التحرير الدكتور احمد عبد الستار حسين : ان جريدة الإبداع الرقمي هي جريدة نصف شهرية تعنى بأخبار جامعة ديالى ، نأمل ان تأخذ دورها في رصد الأحداث وصناعة الخبر. جنباً الى جنب مع اخواتها من اصدارات قسم الاعلام والعلاقات العامة الورقية ، لتكون نافذة جديدة للتواصل مع جمهور القراء في الداخل والخارج ، سيما وانها متاحة بطريقة الكترونية تجعلها تتجاوز القيود الجغرافية ، داعياً الباري عز وجل ان تكون على قدر من المقبولية لكل من يتصفحها على مستوى الشكل والمضمون .

 

 

 

 

   للاطلاع على العدد الاول يرجى الدخول الى الرابط ادناه...

 

 https://www.uodiyala.edu.iq/news?ID=11057




3:45