دورة تدريبية إلكترونية في كلية الزراعة عن التسويق والاعلان الإلكتروني.
اقام قسم علوم المحاصيل الحقلية في كلية الزراعة بجامعة ديالى دورة تدريبية الكترونية
بعنوان
(التسويق والاعلان الالكتروني).
تضمنت الدورة التي حاضر فيها الاستاذ المساعد الدكتور علي غيدان زيدان والمدرس مهنه عبدالله محمود ،شرح مفصل عن اهمية التسويق الالكتروني الذي يعتبر الاسلوب والأداة التي تستخدم لرفع مستوى المعيشة الخاصة بكافة الافراد وكذلك الطريقة التي تتبعها كافة الشركات لترويج المنتجات والخدمات التي تقدمها لغرض زيادة المبيعات الخاصة بها .لذلك فان الاعلان عن المنتجات ضروري لهذه الشركات في مختلف المجالات والاعلان عن التحديثات الهامة يمكن القيام بهذا من خلال مجموعة متنوعة من القنوات بما في ذلك الطرق التقليدية مثل التلفزيون او الراديو او الطباعة وكذلك النهج الحديث مثل وسائل التواصل الاجتماعي والتسويق عبر البريد الالكتروني ووأتساب الاعمال .
كما تطرق فيها المحاضر عن اهداف التسويف الالكتروني الاساسية منها :-
- تعزيز العلامة التجارية و بناء علاقة جيدة والتواصل الدائم والمستمر مع العملاء كذلك الانتشار وكسب ثقة وولاء الجمهور و زيادة المبيعات كما ان الحصول على قاعدة بيانات ضخمة والتوسع فى الأسواق المحلية واخيرا الوصول إلى الأسواق العالمية.